المهتدية سعادة فراق توجز الفرق بين دين الرافضة والدين الحق
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الصلاة وأزكى السلام على خاتم النبيين محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبة أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد
لقد رأيت ما ألم بهذه الأقطار من الأضرار الناشئه من تخالف القلوب ..
وتنافر الأفكار ، وبوادر البلاء وطلائع الشقاء
لقد رأيت ما ألم بالشيعة من تلا طم أمواج البدع
وإصرارهم على تسليم الأمر لقائد الموج يقذفهم من هنا إلى هناك
دون مصارعة موج البدع
ودون أن يشهروا سيوف الفكر و العقل السديد
لقدرأيت أن الشيعة تسيطرعليهم غمامة سوداء
فهم تراودهم أفكار وكلمات للقائدين , لتثبط فيهم عزم الطامحين , وتقعدهم عن ركب المبدعين المفكرين ,
بل وربما تتهاوى عليهم كلمات الشياطين , لتجرهم من حيث لا يريدون إلى هوة العاجزين
لكنكم وأن كنتم حقا ممن يرغب في أن يكون له في الإسلام مكانا ؟
وفي تاريخ الايمان زمانا ؟
لكم أن تشهروا سيف التحدي وتجنحوا بعقولكم إلى حيث تصنعون لانفسكم ولأمتكم مجداً أزلياً..
أخواني القراء
أود في هذه الصفحة أن أناقش قطرة من بحر بدع أهل الشيعة
ليس من باب الكره أو التحقير ..
بل
من باب النصح والارشاد وتثبيت السنة والمهتدين .. وتنبية الشيعة الغافلين والمتغافلين
والله على ما أقول شهيد
الصــــــــــــــــــــــــــــلاة
التي هي عمود الدين ...
دعونا معا نتأمل بعض نقيض القول بالفعل ..
ونرى من الذين يقولون ما لا يفعلون
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب)
وهذا في كتب المذهبين
إذن من الواضح أن الصلاة لا تقبل إلا بقراءة الفاتحة!!
ولكننا وللأسف نجد بأن الشيعة في الصلوات الواجبة لا تقرأ الفاتحة إلا في الركعة الأولى والثانية فقط
أما الثالثة والرابعة فهي تكون بالتسبيح
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر) 3مرات)
أما الصلوات المستحبة والصلوات التي تقام في المناسبات الشيعية وصلاة الليل
نجد أن جميع الركعات تشمل على سورة الفاتحة ثم سور أخرى
فما الفرق بينهم ..؟؟ لا أعلم
لم في الصلوات المستحبة وغيرها تقرا الفاتحة في كل ركعة
والصلاة الواجبة لا تقرأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين الحديث من الصلاة الواجبة ؟؟؟
لم لا يطبق هذا الحديث إلا في الصلوات الغير واجبة ؟؟
ولو سألنا عن تفسير الحديث لأجابوا
يقصد الرسول أن تستفتح الصلاة بفاتحة الكتاب
فتجعل الفاتحة فاتحة الصلاة كما هي فاتحة الكتاب
أيضا من صلاة الشيعة
أن تقر بالولاية للإمام علي عليه السلام .. وذلك في الركعة الأولى من كل صلاة قائلاً
( أشهد أن علي ولي الله ... أشهد أن علي حجة الله)
وحينما سألت عن هذه النقطة سألت السيد الموسويأجاب
(منزلة علي كمنزلة هارون من موسى)
فهل يا ترى قوم موسى أشركوا هارون في العبادة وجعلوا يذكرونه في كل صلاة في الأذان والإقامة؟؟
هل كان قوم موسى في القيام والجلوس .. يقولون يــــا هارون كما يفعل الشيعة في القيام والجلوس في الألم والوجع ينادون (يـــاعلـــــي)
؟؟
- أيضا في الركعة الأولى من كل صلاة تقول -عندهم طبعا
(حي على خير العمل )
والمقصود بخير العمل :
هو تصدق الإمام علي علية السلام بالخاتم أثناء صلاته في ركوعه ..
فهل قوم موسى فعلوا ذلك لهارون؟؟
وأصلا هل الرسول وأصحابه وحتى أهل بيته فعلوا هذا؟؟
هل جعلوا الصلاة تنتقل من أن تكون خالصة لله إلى القرار بالولاية .. و تحية لعمل قام به الإمام علي؟؟
لو كان كذلك لكانت أعمال الرسول أولى
السجود على التربة
وهنا حينما تسألون ستجدون أظرف إجابة يتفوه بها الشيعة أجابتهم على السجود على التربة نفعل كما فعل الرسول عليه السلام ففي وقته لم يكن موجود سجادة ولا مصلى فكان يسجد على تراب المسجد أو الحصير إن وجد
ماذا أيها الشيعة .. أتقتدون بالرسول بما تريدونه ؟؟
أكان الرسول يسجد على تربة من أرض كربلاء (تربة الحسين)؟؟
أكان يأكل منها بقصد الشفاء أو إزاحة هم وغم
أكان الرسول يدفن التراب الذي يسجد علية معه في القبر بقصد تخفيف عذاب القبر و نيل شفاعة
كما تفعلون أنتم بدفن تربة الحسين ودعاء الجو شن الكبير مع الميت في القبر؟؟؟
حسنا إن قلنا نسجد على التربة
لما إن لم تكن موجود استبدلت بمنديل أو حجر أو ورقة من أوراق الأشجار ؟؟
هل كان الرسول يفعل ذلك أيضا؟؟
ذكر الأئمة الاثنى عشر في كل صلاة
وبعد الإنتهاء من الصلاة لابد أن يقومون الشيعة بذكر الأئمة الإثنى عشر بالترتيب
وذلك لتقبل صلاتهم .. وإلا لا صلاة لهم
هذا الواجب صراحة لا أعلم من أي دليل أتوا به ؟؟
هل من القرآن أم السنة .. ولكن الأكيد أنه من بنات أفكارهم ؟؟ ! !!!
والآن لننتقل من الصلاة إلى قولهم وافتخارهم بـــأنهم أكثر نظاما من أهل السنة والجماعة :
يقولون
نحن الشيعة لكل منا مقلد معين, وجميع المقلدين نراهم متفقين في الأحكام .. وأهمها الإتفاق في الواجبات
بخلاف السنة الذي كل شيخ منهم لدية افتاء خاص به من هواة .. ومن ماتشتهيه نفسة
ولكن الآن .. وعلى هذه الصفحة .. سأثبت من الذين يمشون على هواهم .. من الذي متفق في احكامه .. ومن مختلف
صوم رمضان / الذي هو ركن من أركان الاسلام ..
وكما زعموا بأن الاتفاق سائد بينهم
فبماذا نحكم عن ماحصل هذه السنة بينهم
أليسوا هم من فطروا في يومين مختلفين _ فالميرزاوية قد قامت بالافطار قبل الشيعة المقلدين للعلماء الآخرين
هل حصل أن السنة قد قالت مالا تفعل ..؟
هل حصل بينهم اختلاف في ركن من الاركان ؟
تحريم الموسيقى والطبل
من المعروف لدى الشيعة .. تحريم الطبل والطار . وتحليل الموسيقى
وقد حرم الطبل والطار والربابة فقط .. لأنه من الآلات التي استخدمت عند دخول السيدة زينب عليها السلام الى مجلس يزيد .. *شماتة بها* قالوا :
كيف نحلل ما أزعجوا به السيدة زينب؟!! لذا حرم ..
لا أعلم حقا هل هذا السبب دافع قوي لتحريم الطار هل مسند هذا التحريم من القرآن أومن السنة.. ؟
............ أما بالنسبة للموسيقى الرومانسية ......... فهي مباحة
ولكن منهم من أباحها عامة
ومنهم من أباحه بشرط عدم التأثر بها
ومنهم من حرمها ولكن القليل جدا منهم
أعزائي .. أيها الشيعة .. هداكم الله
كيف تكون الأغاني محرمة والشعر مباح والموسيقى مباحة؟؟
الأغاني هي دمج بين الشعر والموسيقى ..
والآلات المستخدمة هنا هي ذاتها المستخدمة في الموسيقى الرومانسية .. (بإستثناء الطار والطبل)
ولكن الفرق بين الاثنين هو الايقاع الموسيقي فقط ومن يحرم الموسيقى والطبل والطار
أليست هذه نفس الأدوات المستخدمة في العزاء الحسيني؟؟
!!!!!
من الذين يقولون ما لا يفعلون ..؟
النذر والدعاء لغير الله ..
(في سورة الفاتحة .. (اياك نعبد واياك نستعين)
ومعنى إياك نستعين عند الشيعة .. أي تفويض الأمور لله عز وجل ..
اذن التفسير واضح ولكن نجدهم يعملون العكس
النذر والدعاء لغير الله واضح .. فأين تفويض الأمر ؟؟
أقسم بالله .. بأن الإعتقاد عند الشيعة باستجابة الدعاء من أهل البيت أسرع من استجابتها من الله
فالعباس بن علي / يلقب بباب الحوائج .. فلايرد سائل سائلة
فتجد في اليوم السابع من المحرم وهو يوم العباس تكثر بها (البركة) وماهي إلا نتيجة استجابة دعاء قد تحقق
وقد قاموا بنذر للعباس
وتجد شيعة الأحساء في اليوم السابع يذهبون الى حسينية تسمى (الحسينية الحيدرية )
فقط ليدعوا وينذروا بها .. فإن تحقق ذلك أتوا بالنذر ويكون إما (نقود للحسينية .. أو وليمة لشيعة العباس)
والبعض يبيت بها فقط ليتبارك من هذه الليلة ..!
وبعد كل هذا يقولون
نحن ندعوا الله .. ونجعل أهل البيت وسطاء
بالله عليكم .. هل يحتاج الله وسطاء .. وهو القادر على كل شيء ؟؟
( إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون )
وأم البنين .. زوجة الإمام علي علية السلام الثانية .. وتسمى فاطمة.. رضي الله عنها
فلها مكانة كبيرة في استجابة الدعاء ..
يقومون الشيعة بقراءة رواية لأم البنين ثم دعاء ثم النذر لها
وقراءة ختمة لأم البنين (أي صرف ثواب الختمة لأم البنين جزاءا لاستجابتها للدعاء)
والإمام علي علية السلام
:مايقوله الشيعة في شأن علي
( ناد علي مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب
كل هم وغم سينجلي بولايتك ياعلي ياعلي ياعلي)
وفاطمة الزهراء عليها السلام .. لها مكانة في استجابة الدعاء
فهناك صلاة مخصصة لذلك والمهاجري .. قد ضرب مثال على نفسه في استجابة الدعاء لمن يدعوا فاطمة الزهراء
:قائلا
(بأنه في سنة من السنوات قدأصيب بشلل نتيجة ابره قد اعطت له تعمدا بقصد قتلة ..
وقد حاول الأطباء معالجته .. ولكن لا فائدة .. أستمر هذا الشلل أربع أشهر لا يستطيع النهوض
وقد جاء شهر محرم .. وكان من المفترض علية أن يقرأ في حسينية في الكويت ..
ولكن ونتيجة هذا الشلل فلن يستطيع الذهاب ..
وفي يوم من أيام أولى محرم .. قد دخل الطبيب قائلا : ياعبد الحميد .. شللك هذا مستمر فإن أردت الجلوس هنا للمحاولة .. أو إن أردت الانصراف الى منزلك .
قال عبد الحميد .. حينما قال لي ذلك الطبيب هذا الكلام قلت له حسنا دعني الآن لوحدي .. فخرج الطبيب .. واشعل عبد الحميد الضوء الأحمر حتى لا يدخل علية أحد .. واستقبل القبلة وبدأ يدعوا فاطمة الزهراء بولدها قتيل كربلاء
وفي أثناء ذلك .. قال لم أشعر إلا وأنا قد نمت .. وفي أثناء ذلك قد رأيت في المنام .. امرأة برداء أسود كاملا تقول ياعبد الحميد إذهب واقرأ مصيبة ولدي في الحسينية .. فقلت لها . ولكن كيف وأنا مشلول قالت .. اذهب واقرأها ثم ذهبت فاستيقظت .. ثم قلت أريد أن أذهب وأقرا كل يوم حتى وأنا مشلول
وبالفعل قد وضعوني على أريكة .. وذهبوا بي الى الحسينية لأقرأ لمدة دقائق فقط .. ثم يكمل شيخ غيري نظرا لظروفي
ولكن وما أن بدأت بالقراءة حتى أنتهيت بها واستغرقت ساعة .. وما إن انتهيت حتى وجدت نفسي ناهضا من الاريكة .. لا شلل .. ولا مرض يعتريني .. وبهذا قد شفيت من شللي )
أخواني سأترك لكم الحكم
والــــــــــــحج
ترى الشيعة في أوقات الفراغ ... بدلاً من التسبيح وقراءة القرآن أو الاستغفار تجدهم .. يقرؤون مصيبة الحسين أو زيارة عاشوراء .. أو التحدث عن أخلاقيات أهل البيت ..
الصدقــــــــــــه
فتجدهم مقتصدين جدا .. صدقتهم نادرة و قليلة جدا
(طبعا .. لا أعمم ولكن الأغلبية)
ولكن قل لهم نقود ستصرف على الحسينية .. أنظر إلى المئات .. التي تنفق
وهذا يدل على حبهم الشديد الى صرف النقود للحسينية ..
بعكس الصدقة التي أمر بها القرآن الكريم .. والرسول العظيم
كما يدل دليلا واضحا على : الإعتقاد بأن النقود التي تنفق على الحسينية لن تضيع بل ستعود لهم بالأجر الكبير ,,
بعكس الصدقة ..
أيـــــها الشيـــــــــــــعة ..
أين الاخلاص لله؟؟
.. فا الصلاة .. و الدعاء .. والصدقة .. والحج وقراءة القرآن وحتى النسك فيه إشراك لغير الله
قال تعالى :
«قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين»
هذه بالنسبة للعبادات
كما أريد أن ألفت النظر على موقف أهل السنةمن يوم عاشوراء ..
من أقوال الشيعة على السنة : بأنهم يقومون بصوم في عاشوراء وذلك من باب الكره والحسد ..
ولكن أنا برأيي لو كان السنة يريدون اظهار الكرة للشيعة .. لما قاموا بالصوم .. بل قاموا بعمل الولائم والحفلات وغيرها مما يدل على ذلك .. ولما قاموا بالحكم على من يقوم بالتزين والطرب في هذا اليوم .. أنه قام بعمل بدعة .. بل لكانوا سكتوا على ذلك !!!
أخواني الشيعة يامن تقومون الآن بقراءة صفحتي هذه ..
فكروا بالأمر وبما تعملون به .. اصرفوا العواطف ..
فالإنسان خطَـاء .. لا ننكر ذلك ولكن هناك من يحاسبهم فالمولى عز وجل وكل من يسجل الأعمال ليحاسبهم في يوم الحساب .. ليس أنت ولاأنا من نقوم به ..
ولكن الخطأ أن أصرف العبادات لغير الله أو أشرك الله بها ..
تقولون .. بأنكم لا تقومون بذلك .. ولكنكم تقومون به دون الشعور بذلك .. فحبكم الشديد لأهل البيت أدى بكم إلى الغلو ..
أعيدوا كشف أعمالكم .. حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ..
هذا والحمد لله على نعمة الهداية ..
وجزى الله خير الجزاء صديقتي التي قامت بمساعدتي للكشف عن حقيقة الإيمان الحق
وجزى الله خير الجزاء الشيخ : طارق الحواس على مايقوم به من جهود لنشر الاسلام وتوضيح الدين الحق ومساعدته للجميع عامة .. وللراغبين بالتسنن خاصة..
والحمد لله رب العالمين ..
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد ابن عبد الله وعلى آله وصحبة أجمعين ..
أختكم في الله ..
المهتدية .. سعادة فراق ..
تمت والحمد لله أولاً وآخرا